الأربعاء، 17 أغسطس 2011

كم احــــــبك

كل اشواقي تناديك يا من ملكتني بحبك
لم اعد اطيق البعد عنك حبيبي متى تعود
متى تعود لاحضاني واعيش بدفء احضانك
حبيبي اشتقت لكلامك عن الحب وقصص الحب
لم اعرف الحب قبلا كما عرفته معك
واخجل من نفسي ان اسميه حب
فما اعيشه الان معك فاق وفاق حدود الحب
يا عشقي لقد علمتني معنى الحب والعشق
كنت اجهله بما مضى ولكنك انرته في قلبي
حبيبي اترى نور حبك يضيء الان في قلبي
كلما اشتقت اليك احس بنبضك في قلبي
وكانك تقول ما بك انا هنا؟ لا تقلقي انا بقربك؟
اااااه كم اشعر بالم بعدك يا حبيبي وكم انا سعيده بحبك
كل زاويه في حياتي مشتاقة اليك
وكل جزء في داخلي يبكي شوقا اليك
اصبح طيفك مرسوما بعيني
التي لا ترى الا انت ... !
ولا تتمنى الا ان تراك باحضاني
حبيبي لست الوحيده التي اشتاقت اليك
فكل زاويه وكل مكان جلست فيه او مررت فيه
وكل مكان مر به خيال طيفك وشذى عطرك فيه
اااه لو تعلم كم فقدت الامان بعدك
فاي امان وانت الان بعيد عني
اي امان وعطرك ليس بانفاسي
حبيبي رسالتك الغاليه ما زلت احتفظ بها
واقرائها مرارا كلما ادماني شوقي اليك
كم اشتاق ليديك الحنونه التي احتضنت روحي
حبيبي ليت الكل يعلم برووعت حبك لي
فلقد ابدلت روحي واعطيتني من روحك
كم احبك وكم اشتاق اليك
حبيبي متى نلتقي ومتى المس يدايك

كنت ومازلت مالك قلبي انتفأنت كما أنت محبوبيفرحي وسعادتي ،،دنياي وعالميأنت الوفاء والصدق والحناناسرح بخيالي بعيدا ... معك ومنك واليك ،،ان سالوني عن الحبفهو في قلب حبيبي ،،ان سالوني عن الوفاء فهو في طبع حبيبيان سالوني عن الصدق ، فهو في كلام حبيبيان سالوني عن الحنان فحنان الدنيا كلوهتجدونه في نظرة من عيون حبيبيحبيبي كم اشتقت اليك ،،وكم احــــــبك

هناك تعليق واحد:

  1. شكرا شكرا شكرا ونتمنى الكثييييييييير

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.