الأربعاء، 31 أغسطس 2011

الانثى العاشقة اهداء لمن احب

اعرف انك تسللت الى وحدتي وخلقت بلبله في سكون عواطفي ,فكان جنوني عشقا لك
ادركت حينها انني تلك الانثى التي تعشق جنون الرجل وتذوب بين يديه ………
تلك الانثى التي بداخلي كانت تختبئ تخاف مواجهة الحب لكن رجلا مجنونا استطاع
أن يوقظها بداخلي تلك الانثى تحب الحب فاستيقظت من اعماقي كي تحبك وتهرب اليك ……..
انا هي الانثى التي تدعي التعقل والرؤية الواضحة وتعرف في اعماقها انها ضعيفه امام الحب …
با انا هي انثى الحب لو تعلم حبيبي انني اتنفس حبك ..استشقه في قارورة عطري فااسكب المزيد على ملابسي
بل اغرق في المساء وسادتي لانام انا وعطري ودمعي وحبي …..
اخاف ان اترك لعواطفي مداها حتى لا ابدو لك مراهقة امام عطاء الحب وافقد دوري الموزون امامك
انا تلك الانثى التي تريدك عاشقا كالذي قرأت عنه في الكتب وذلك الحبيب الذي
اكون انا وهو خاتمة العشاق ……..
حبيبي ………….
انا تلك الانثى التي تملكها بكلمة احبك .. فااستمع ايضا الي حين اقول لك احبك
ولا اريد ان افقدك في غمرة ضياعي بين لحظات الزمن وفي غمرة ركضي وراء
كل جديد يرضيك ويفتنك وكل امنيه تلوح في عينينك.
فهل تعطيني الوقت كي اتعلم كيف اكون انثاك ؟؟
وهل تقبل بأن تكون اقل من شهريار..
اخبرني ياحبيبي فاانا تعبت من ان اكون اكثر من امرأة واكثر من حبيبه واكثر من شهرزاد
ولكن اقترب لاتوسد كتفك واقبل عنقك واهمس في اذنك احبك ..احبك
ومادمت احب فاانا استمتع بضعفي وبقوة رجلي بأنوثتي ورجولتك حتى ينتهي ذلك الحب
واضنني سااستمتع بقية عمري فقط لانني سااعيش تلك الانثى التي تحب وتحب وتحبك حبيبي

هناك تعليقان (2):

  1. ***كلماتك رائعة وفي قمة الابداع***

    فما ارق احاسيسك وما اروعها ... خاطره روعه احساسها صادق نالت اعجابي بقوه وهزتني من الداخل .

    جعلتني اسرح بفكري في عالمك الرومانسي

    ما أروعها وما أجملها

    جف قلمي ولم أعد أعرف ما اكتب من بعدها

    دمتي في حفظ الرحمن

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.